كيفية التسجيل في محرك البحث


لا حاجة للمناقشة على أن الهدف الرئيسي من إنشاء بلوق ، من بين أمور أخرى ، هو أن لدينا وظائف يمكن قراءتها من قبل الآخرين أو بلوق ، وخاصة التي تدخل في مزيد من التعليق على وظيفة ما من شأنه أن يجعل قلوبنا تشعر بالسرور والسعادة.
لا حاجة للمناقشة على أن الهدف الرئيسي من إنشاء بلوق ، من بين أمور أخرى ، هو أن لدينا وظائف يمكن قراءتها من قبل الآخرين أو بلوق ، وخاصة التي تدخل في مزيد من التعليق على وظيفة ما من شأنه أن يجعل قلوبنا تشعر بالسرور والسعادة. الأكانية ولكن ليس بالضرورة على بلوق ستكون مشغولة عن الزيارة ، وهذا الجهد يتطلب نشر الحوافز من المالك اذا اردت ان الكثير من الزوار بلوق.

كيف يمكننا أن نفعل الكثير حتى نستطيع بلوق في المعروف ، وزار ، ضمن أمور أخرى ، هو أن لدينا زوارق blogwalking زيارة بلوق أو ممتلكات أخرى ، لتسجيل مختلف مجمع ، والأكثر فعالية هو من خلال محركات البحث أو في محرك البحث.

مدون للمبتدئين قد يكون من المفترض أن عند إنشاء موقع على الشبكة العالمية أو بلوق سيتم فهرستها تلقائيا أو على لائحة مجموعة متنوعة من محركات البحث ، والواقع ليس كذلك. مثل المدرسة ، وذلك بتسجيل اسمه في قائمة الكتب للطلاب ، وبالطبع لدينا لتسجيل أول من المدرسة. مماثل لمحرك البحث ، ذلك أن بلوق المفهرسة في محركات البحث ، ومن ثم لا بد لنا من تسجيل أول موقع على بلوق التي يملكها صاحب محرك البحث.

عدد محركات البحث إلى حد كبير ، وهذا الاكثر شهرة في العالم جوجل ، وياهو ، وMsn. إذا أردنا أن بلوق المفهرسة على محرك البحث ، فمن واجبنا أن تسجل عنوان الموقع من بلوق على محرك البحث. عندما يكون هناك لا لزوم لتعرفي اين تسجيل بلوق ، ثم الرجاء الاطلاع على أي وظيفة :

+ قائمة جوجل

للتوقيع على جوجل الرجاء زيارة الرفيق http://www.google.com/addurl/ ، عندما يكون هناك بالفعل على تسجيل صفحة هناك بعض الخطوات التي يجب أن تقوم به ، أي أن شغل في شكل مقدمة :
العنوان + --> املأ العنوان بلوق من الأصدقاء.
+ تعليقات --> املأ مع الكلمات الرئيسية أو الكلمات الرئيسية ذات الصلة لبلوق الأصدقاء
+ املأ الخانة فارغة مع الرسالة للتحقق متاحة
+ انقر على زر الإضافة عنوان
حرر +.
بعد تسجيل السوباط لجوجل لا يعني بالضرورة بلوق الرفيق فهرستها على محركات البحث ، ولكن سوف يتطلب من 3 إلى 4 الاحد الرفيق بلوق جديد يمكن فهرستها. إذا كان لديك 3 إلى 4 أسابيع ، ثم حاول الكتابة في معالجة السوباط بلوق محرك البحث جوجل فهرستها بالفعل أم لا؟ إن لم يكن ، في محاولة الانتظار بضعة أسابيع أخرى ، وإعادة كتابة بلوق معالجة الرفيق ، وإذا لم تصبح كذلك ، في محاولة للتسجيل من جديد لجوجل بلوق مثل الخطوات المذكورة أعلاه. أو الأصدقاء قد لا ترغب في فهرستها بسرعة إلى الأمام ، فإن ذلك يمكن أن يحدث في الواقع ، إلا في 3 أو 4 أيام فقط بلوق الأصدقاء يمكن بالفعل مفهرسة في جوجل. تريد أن تعرف كيف؟ انظر يا نشر المقبل فقط ، قد تكون يوما أو يومين قبل اتخاذ النهائي المادة.

+ قائمة ياهو!

للتوقيع على ياهو! السوباط يرجى زيارة https : / / siteexplorer.search.yahoo.com / submit.Akan بل سجل لياهو ، الرفيق ويجب أولا أن يكون لها حساب ياهو ، وذلك لأن الحاجة إلى أول دخول حسابي. بالنسبة لأولئك الذين لا يملكون حسابي (ياهو في البريد الإلكتروني (يرجى أولا ، بالنسبة لأولئك الذين بالفعل ، والرفقاء في البقاء مع تسجيل اسم المستخدم وكلمة السر الرفيق. عند الدخول ، ويكون متاحا في وقت لاحق في عمود للمحتوى ، يرجى ملء في الميدان مع الرفيق العنوان ، ثم انقر فوق الزر إضافة العنوان ، الانتهاء. إذا كنت ترغب في الدخول الى معالجة الأعلاف الآن ، يمكن إدراج الرفقاء. نتذكر ، في التصدي لإطعام مدون فقط إضافة atom.xml راء مدونة الرفيق العنوان ، على سبيل المثال : لبلدي بلوق تغذية التصدي لها على النحو التالي :
http://artikel-bisnisku.blogspot.com/atom.xml
أو استخدام الشبكة العالمية هو نفسه :
http://www.artikel-bisnisku.blogspot.com/atom.xml

+ وقع لMsn

للحصول على قائمة لMsn ، يرجى زيارة http://search.msn.com/docs/submit.aspx؟FORM=WSDD2 الرفيق الرفيق يرجى التحقق من مضمون الرسالة ، والرفيق في العنوان قدم المربع وانقر على موقعك ، والانتهاء.